توبرياضة

مصطفى محمد مطلوب في الدوري الألماني.. القصة كاملة

ترددت أنباء صحفية عن رغبة نادي شتوتجارت الألماني مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي حسابات  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث شتوتجارت عن مهاجم جديد لتعويض رحيل، سيرهو جيراسي، الذي انتقل إلى بوروسيا دورتموند قبل أيام قليلة، وبالتالي، يحتاج الفريق إلى هداف بديل.

ويتواجد أسم مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الأول ونادي نانت الفرنسي ضمن المهاجمين المراقبين من قبل شتوتجارت ولكنه ليس صاحب الأولوية مع وجود البلال توريه لاعب أتالانتا بجانب أرنو كاليموندو مهاجم رين.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية أن شتوتجارت وصيف الدوري الألماني في الموسم الماضي وضع مصطفى محمد ضمن خياراته لتعويض رحيل سيرهو جيراسي المنتقل إلى صفوف دورتموند مقابل 18 مليون يورو هذا الصيف

وأضافت أن شتوتجارت عينه على المهاجم المصري وبدائل أخرى مثل أرنو كاليمويندو مهاجم مهاجم رين، وبلال توريه لاعب أتالانتا الإيطالي.

ولفتت إلى أن المهاجم المصري انضم لصفوف نانت في صيف 2022 معارا من جلطة سراي التركي ثم فعل النادي الفرنسي بند الشراء مقابل 6 ملايين يورو.

وسجل مصطفى محمد 19 هدفا مع 7 تمريرات حاسمة في 80 مباراة بقميص نانت، ويرتبط بتعاقد مع النادي الفرنسي ينتهي في صيف 2027.

ويرتبط الدولي المصري مصطفي محمد بعقد مع نانت الفرنسي ينتهي في يونيو 2027.

فيما رحل الغينى سيرهو جيراسي عن شتوتجارت الألماني، وانضم إلى بوروسيا دورتموند بعقد مدته 4 سنوات حتي يونيو 2024.

وأحرز اللاعب الغينى 28 هدفا في 28 مباراة فى الدورى مع شتوتجارت فى الموسم الماضي ليقوده إلى المركز الثاني خلف باير ليفركوزن المتوج باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى