أخبار العالمترينداتتوب

كتائب القسام : دماء إسماعيل هنية لن تذهب هدرا

اعتبرت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس أن اغتيال إسماعيل هنية القائد السياسي للحركة ينقل المعركة لأبعاد جديدة  مؤكدة أن دماءه لن تذهب هدرا .

وفي أعقاب الإعلان عن مقتل هنية في طهران صباح اليوم الأربعاء قالت كتائب القسام في بيان لها : “عملية الاغتيال الإجرامية بحق القائد إسماعيل هنية وفي قلب العاصمة الإيرانية حدث فارق وخطير، ينقل المعركة إلى أبعاد جديدة وسيكون له تداعيات كبيرة على المنطقة بأسرها”.

وأضاف البيان : ” إن العدو أخطأ التقدير بتوسيعه لدائرة العدوان واغتيال قادة المقاومة في مختلف الساحات وانتهاك سيادة دول المنطقة” .. آن لهذه العربدة الصهيونية أن تتوقف وأن يتم لجم هذا العدو الهائج وأن تقطع يده التي تعبث هنا وهناك ليرتدع عن عدوانه .. كما أن جرائم العدو المتواصلة في مختلف الساحات تدق ناقوس الخطر لدى كل دول وشعوب المنطقة ولا بد أن تكون حافزا للجميع لدعم وإسناد المقاومة في فلسطين لأنها خط الدفاع المتقدم عن الأمة بأسرها ولذا يحاول العدو جاهدا كسرها وإخضاعها للتفرغ للعدوان الأكبر على دول وشعوب الأمة”.

وأكدت كتائب القسام أن دماء أسماعيل هنية لن تذهب هدرا بل ستكون نبراسا على طريق التحرير وسيدفع العدو ثمن عدوانه من دمائه في غزة والضفة وفي داخل كيانه .

الجدير بالذكر أن عملية إغتيال إسماعيل هنية في طهران تمت فجر الأربعاء أثناء وجوده في إيران لحضور مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى