توبرياضة

الاتحاد السعودي يستقر على حارس مرمى بعد فشل التعاقد مع إيدرسون

ينوى مسؤولو نادى اتحاد جدة السعودي، البحث عن صفقة جديدة لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد تطورات مفاوضات الإدارة مع الحارس الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأعلن الاتحاد السعودي في وقت سابق رحيل حارسه مارسيلو جروهي، وانتقاله لنادي الخليج في صفقة انتقال حر بعد مسيرة ناجحة رفقة العميد بدورى روشن السعودي للمحترفين.

ويعد سبب تراجع إدارة اتحاد جدة عن التعاقد مع إيدرسون، رغم حاجتها إلى خدمات اللاعب في الموسم الجديد، بعد المغالاة المالية في الفترة الأخيرة لادارة التعاقدات بنادي مانشستر سيتي الانجليزي.

وأوضحت عدة تقارير صحفية ترددت فى الأونة الأخيرة، أن الاتحاد تواصل مع حارسين مؤخراً، وهما؛ البرتغالي ديوجو كوستا والصربي بريدراغ رايكوفيتش.

وأكدت التقارير أن آخر حارس تواصل الاتحاد معه هو رايكوفيتش والذي أبدى رغبته في الانضمام للنادي السعودي”.

ويسود اتجاه داخل الاتحاد في الوقت الجاري للتوقيع مع الدولي الصربي راجكوفيتش حارس مرمى نادي ريال مايوركا الإسباني، ليحمي عرين النمور في الموسم المُقبل

وأكدت التقارير أن إدارة نادي الاتحاد أنهت اتفاقها بشكل رسمي بشأن صفقة حارس المرمى، لكنها ترفض الإفصاح عن هويته لحين التوقيع الرسمي وإنهاء المفاوضات.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن الاتحاد يستهدف التعاقد مع أحد اللاعبين الصغار في الملاعب الأوروبية، في ظل توجه لجنة الاستقطاب للتعاقد مع المواهب الشابة.

يذكر أن البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كان قد ارتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى نادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى