توبرياضة

جوان دوران هدف الهلال السعودي في الميركاتو

ترددت أنباء صحفية كشف عنها فابريزيو رومانو صحفي الإنتقالات الموثوق أن نادي الهلال السعودي طلعب معلومات حول جوان دوران نجم أستون فيلا بعد رفض فيكتور روكي لاعب برشلونة الإنضمام إلى الزعيم.

ويسعى الهلال لخطف الجناح الكولومبي من وست هام يونايتد الذي يرغب بقوة من ضم دوران خلال الإنتقالات الصيفية الحالية،بعد التألق الموسم الماضي مع أستون فيلا في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي، سجل خلالهم 5 أهداف.

وكان النجم الكولمبي أبلغ أستون فيلا برغبته القوية في الإنضمام إلى وست هام يونايتد هذا الصيف، فيما يواصل الهامرز  مفاوضاتهم مع الفيلا بشأن التعاقد مع الجناح الكولومبي، ويأملون في إنهاء الإتفاق قريباً.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة وضع ملف رحيل فيتور روكي، كأولوية بالنسبة للإدارة، حيث لم يحظ المهاجم البرازيلي صاحب الـ19 عامًا، بفرصة اللعب بشكل أساسي مع المدرب السابق تشافي هيرنانديز، فيما قدم الهلال عرضًا لضم اللاعب على سبيل الإعارة، على أن يتضمن العقد خيار الشراء الإلزامي بمجرد انتهاء الإعارة.

ويسير الهلال على خطى الاتحاد، في الميركاتو الصيفي، بعد نجاح العميد في التعاقد رسميًا مع الجناح الفرنسي موسى ديابي، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، بعقد لمدة 5 مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى