توبرياضة

المقاولون العرب يهنئ البطل المصري محمد السيد بـ برونزية الأولمبياد

هنأ نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح البطل المصري محمد السيد بعد تتويجه ببرونزية سلاح سيف المبارزة بأولمبياد باريس 2024 محققا الميدالية المصرية الأولى في الأولمبياد الحالي .

ويتمنى نادي المقاولون العرب التوفيق للبعثة المصرية في باريس لتحقيق المزيد من الميداليات والإنجازات وإسعاد الشعب المصري مقدما التحية للبطل المصري محمد السيد الذي ضرب المثل في التفاني والقتال لرفع علم مصر في المحفل الرياضي الأول على مستوى العالم.

و نجح بطل منتخبنا الوطني للسلاح محمد السيد من تحقيق أول إنجاز رسمي لمصر في أولمبياد باريس بحصده ميدالية برونزية تاريخية  لمصر ليسطر بطلنا محمد السيد إنجازا اولمبيا للسلاح المصري

وتمكن محمد السيد من الفوز في مباراة الميدالية البرونزية على حساب نظيره بطل المجر بنتيجة 8-7 ليحصد بذلك المركز الثالث ويقتنص أول ميدالية مصرية في أولمبياد باريس 2024.

افتتح محمد السيد مشواره بالبطولة بالفوز على بطل كولومبيا في دور الـ32 بنتيجة 15-7 قبل أن يفوز على بطل إيطاليا في ثمن النهائي بنتيجة 15-10.

وفي مباراة ربع النهائي، فاز السيد على نظيره بطل بلجيكا باللمسة الذهبية بنتيجة 9-8 قبل أن يخسر من بطل فرنسا في نصف النهائي بنتيجة 15-9 ليخوض مباراة الميدالية البرونزية ويفوز بها على حساب بطل المجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى