توبرياضة

رئيس اتحاد الملاكمة : سأحقق بنفسي مع يمنى عياد لمعرفة أسباب زيادة وزنها

كتب – إبراهيم حمودة :

أكد الدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة  أنه تقرر تحويل اللاعبة يمنى عياد للتحقيق.

كشف الدكتور عبد العزيز غنيم عن توليه رئاسة لجنة الاستماع للاعبة للوقوف بنفسه علي كافة ملابسات ما حدث لها وتسبب في عدم مشاركتها  والانسحاب من دور ال١٦ لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بفرنسا.

وقال عبدالعزيز غنيم خلال تصريحاته اليوم  أن اللاعبة خضعت للميزان الساعة ١٢ صباحاً وقبل المنافسات بساعات وتم خضوعها للوزن مرة اخري قبل المباراة ولكن للأسف اكتشفنا زيادة وزنها ٧٠٠ جرام مؤكدا أن الجهاز الفنى للمنتخب كان قد أطمئن على يمنى عياد واغلق باب الغرفة عليها حفاظاً على سلامتها ولكن لانعرف حتى الآن سبب زيادة وزنها .

وأضاف انه فضل الاستماع بنفسه للاعبة ولن يتم ذبحها كما يعتقد البعض ولكن سيتم معاقبتها في حالة الإدانة مشيراً إلى أن يمنى عياد لاعبة صاعدة وينتظرها مستقبل كبير ولكن يجب محاسبتها حتى لا تقع مستقبلاً في مثل هذه الأخطاء.

واعترفعبدالعزيز غنيم أن القرعة ظلمت أبطال مصر في اللعبة حيث وقع عبدالرحمن عرابي وزن ٨٠ كليو مع  لاعب ازربيجان وهو مصنف رقم واحد على العالم في وزنه.

كما أن عمر العوضي لاعب منتخب مصر وزن ٧١ ك  وقع أيضا في طريق لاعب المنتخب الباكستاني والمصنف الاول عالمياً في هذا الوزن.

لاعبة الملاكمة يمنى عياد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى