توبرياضة

أخبار الأهلي.. فشل مفاوضات صفقة يحيي عطية الله.. وعودة أحمد عبد القادر

حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر بعد تعثر مفاوضات ضم يحيي عطية الله خاصة وأنها تأتي للمرة الثانية فشل التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

يحيي عطية الله

تعثرت تحركات النادي الأهلي لحسم صفقة يحيى عطية الله بسبب الخلافات المالية مع نادي سوتشي الروسي حيث أكدت مصادر مغالاة النادي الروسي في مطالبه المالية بجانب رغبته في تمديد عقد اللاعب قبل الرحيل.

أحمد عبد القادر

أكد مصدر داخل الأهلي أن أحمد عبد القادر سيعلن جاهزيته للعودة إلى الحسابات الفنية خلال الساعات القليلة القادمة ولكنه لن يكون متواجدا ضمن اختيارات مارسيل كولر المدير الفني في مباراة سيراميكا يوم الإثنين القادم في بطولة الدوري بسبب حاجته لمزيد من الوقت.

جلسة فنية

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم استعدادا لمباراة سيراميكا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم دون راحة استعدادا لمباراة سيراميكا المقرر لها يوم الإثنين المقبل الموافق 29 يوليو الجاري ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أكدت مصادر داخل الأهلي عدم وجود أي مفاوضات مع مصطفي أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني من أجل التعاقد معه في انتقالات الصيف الحالية مؤكدا أن النادي لم يتحرك من أجل التفاوض لضم اللاعب الشاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى