توبرياضة

في غياب ميسي.. إنتر ميامي الأمريكي يلتقي بويبلا المكسيكي في كأس الرابطة

يتقابل فريق الكرة الاول بنادي إنتر ميامي الأمريكى مع نظيره بويبلا، في الثالثة صباح غدا الأحد ضمن كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكي لكرة القدم.

غياب ميسي

وتأكد غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة إنتر ميامي وضيفه المكسيكي بويبلا، في مستهل مباريات فريقه ضمن كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكي لكرة القدم التي يحمل لقبها، وفقًا لما أعلن مدرب ميامي جيراردو مارتينو.

وتعرض ميسي البالغ من العمر 37 عامًا لإصابة في كاحله الأيمن في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده أمام كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا الشهر الحالي.

وغاب ليونيل ميسي الحائز على الكرة الذهبية 8 مرات عن مباراتين بالدوري الأمريكي الأسبوع الماضي، إضافة إلى غيابه عن مباراة كل النجوم “أول ستار”، الأربعاء، بين نجوم الدوري الأمريكي، ونجوم الدوري المكسيكي.

وقال مارتينو إن ميسي لا يزال يرتدي حذاء المشي بينما يعمل مع مدربي النادي، لكن “الكاحل يتحسّن أكثر فأكثر”.

ووصل الأرجنتيني، العام الماضي إلى إنتر ميامي وقاده للتتويج بالنسخة الافتتاحية من كأس الرابطتين التي تضمّ أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي في بطولة نظامها ككأس العالم لكرة القدم.

ويتكون الدور الأول من البطولة من 15 مجموعة من 3 فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لمرحلة خروج المغلوب للانضمام إلى بطلي الدوري الأمريكي والمكسيكي كولومبوس كرو، وكلوب أميركا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى