توبرياضة

المنتخب الأولمبي جاهز لـ أوزبكستان في الأولمبياد وعينه على الفوز

اختتم المنتخب الأوليمبي تدريباته اليوم ” الجمعة”في مدينة نانت الفرنسية استعدادا للقاء أوزبكستان غدا السبت في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والمقرر أن تقام في السادسة مساء بتوقيت القاهرة .

كان المنتخب الأولمبي قد تعادل مع الدومينيكان في المباراة الأولى بالمجموعةة سلبيا ،شارك في التدريبات كل اللاعبين بمن فيهم أحمد نبيل كوكا الذي تم تأهيله وأصبح جاهزا تماما للمشاركة طبقا لرؤية ميكالي المدير الفني من الناحية الفنية .

وظهر الحماس والجدية والإصرار علي كل اللاعبين خلال التدريبات .

و اكتفى منتخب مصر الأولمبى بالتعادل السلبي أمام منافسه الدومينيكان، في المباراة التي جمعت المنتخبين، الأربعاء، على ملعب دي لابيجيور، في أولى جولات أولمبياد باريس 2024، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا كل من إسبانيا وأوزباكستان.

و يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبي مصر والدومينيكان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة لكل منهما، ويتذيل منتخب أوزباكستان المجموعة من دون نقاط.

لعب المنتخب الأولمبي المصري اللقاء بقيادة مدربه البرازيلي ميكالي اللقاء بتشكيل مكون من: “حمزة علاء في حراسة المرمى و عمر فايد و أحمد عيد و حسام عبد المجيد و كريم الدبيس في الدفاع، و محمد شحاتة و محمد النني و أحمد عاطف قطة في الوسط،  و أحمد زيزو  وإبراهيم عادل و أسامة فيصل في الهجوم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى