توبرياضة

ثنائي الدوري السعودي يرغب في الحصول على توقيع كانسيلو

يخوض ثنائي الدور السعودي سباق المفاوضات القوية الجادة للحصول على خدمات نجم مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ولعب كانسيلو الموسم الماضي 2023-2024 مع الفريق الكتالوني، على سبيل الإعارة، والآن عاد إلى ناديه الإنجليزي، فيما أبدى اللاعب رغبته في استمرار إعارته الا ان نادي مانشيستر سيتي رفض المبدأ مفضلا بيعه بشكل نهائي خلال الصيف الحالى.

ويرغب أهلي جدة ونظيره الاتفاق، للظفر بتوقيع نجم نادي مانشيستر سيتي الانجليزي ومنتخب البرتغال جواو كانسيلو، وهو ما أكدته الصحف الاسبانية في تقاريرها الصادرة صباح اليوم.

وقالت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي برشلونة يضع اولويته حاليا انهاء صفقتي نيكو ويليامز و داني اولمو وبعدهما يأتي جواو كانسيلو حسب القدرات المالية للنادي الكاتالوني الا ان المفاجأة جاءت بدخول ناديا أهلي جدة و الاتفاق السعوديين اللذين اعلنا رغبتهما في ضم كانسيلو و دفع المقابل المادي الذي حدده مانشيستر سيتي وقدره 30 مليون جنية استرليني الا ان كانسيلو مازال يأمل في انهاء الصفقة لمصلحة برشلونة واتفق وكيله البرتغالي خورخي مينديز على كافة تفاصيل التعاقد الشخصي مع ادارة برشلونة بغير وجود شرط الشراء النهائي .

وأوضحت صحيفة سبورت اكدت ان مانشيستر سيتي ربما يقبل في النهاية بند الاعارة مقابل 12 مليون جنية استرليني في الموسم لكنه مصر على وجود بند يلزم برشلونة بشراء كانسيلو بشكل نهائي مقابل 30 مليون جنية استرليني في نهاية الموسم وهو ما يرفضه نادي برشلونة مشيرة الى ان برشلونة ربما يرغب في انهاء الصفقة مقابل 20 مليون يورو لكن ايضا بعد انهاء صفقاته الاساسية اولا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى