توبرياضة

أخبار الاهلي: حقيقة المفاوضات مع لاعب الإسماعيلي.. وحسم مصير الزنفلي.. وموعد رحيل ديانج

ترددت تقارير صحفية تفيد بوجود مفاوضات من الاهلي بشأن ضم عمر الساعى لاعب الإسماعيلي، وهو ما نفته ادارة الدراويش بعدم وجود عرض رسمي من الأحمر حتى هذه اللحظة.

عمر الساعى

وأكدت التقارير على وجود وسيط قدم عرض بمبلغ 20 مليون جنيه من الأهلي لضم الساعي، ولكن مجلس الإسماعيلي رفض العرض بسبب المقابل المادي.

وأشارت إلى أن المفاوضات مستمرة لإرتفاع قيمة شراء اللاعب إلى 30 مليون جنيه ولكن الإسماعيلي ينتظر عرضًا رسميًا من النادي الأهلي لحسم الصفقة نهائيًا.

مصير الزنفلي

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر البت في مستقبل محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن رحيل محمد الشناوي من عدمه نهاية الموسم الحالي لخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي حيث ينتظر الأهلي تحديد موقف الشناوي من أجل حسم مصير الزنفلي.

رحيل ديانج

بدأ أليو ديانج لاعب الأهلي في جمع متعلقاته بشكل تدريجي من غرفة خلع ملابس الفريق من أجل الرحيل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء حيث ستكون مباراة سيراميكا يوم الإثنين القادم آخر مباراة له مع الفريق بعد إتمام صفقة انتقاله إلي نادي الخلود السعودي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي غدا الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمباراة المصري المرتقبة الخميس.

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري غدا الجمعة في التاسعة مساء علي ملعب برج العرب بالإسكندرية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى