ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

أجر خيالي لـ عمرو دياب في الحفلة الواحدة .. و أكبر حفل في تاريخ مصر لـ الكينج

كتبت- داليا عبد العزيز:

كشف العديد من منظمي الحفلات والمناسبات الكبرى في مصر الأرقام الخيالية التي يحصل عليها بعض المطربين والمطربات في الحفلات الفنية والمناسبات الخاصة و الأعراس.

وقال منظم الحفلات المصري أحمد غانم، في تصريحات صحفية إن عمرو دياب هو الأعلى أجرا بين النجوم حاليا، بينما أنغام وشيرين  الأعلى أجرا في مصر بين المطربات المصريات

وأكد غانم أن أجر “الهضبة” في الحفلات والمناسبات الخاصة مثل الزفاف وأعياد الميلاد، يمثل أعلى أجر مطرب في مصر في الوقت الحالي ويحصل على 10 مليون جنيه في الحفلة.

وقال منظم الحفلات المصري:  إن مبلغ  الـ 10 مليون جنيه لعمرو دياب في الحفلة كان آخر سعر ومن فترة قريبة جدا، وكانت حفلة غير مباعة، وفي الإمكان زياددة السعر ، ويطلب رقم أكبر من العشرة مليون  لو الحفلة مباعة”، و يحصل في حفلات الزفاف على 6 مليون جنيه.

وكشف منظم الحفلات  أحمد غانم عن أكبر حفل أقيم في تاريخ مصر، كانت حفل “الكينج” محمد منير في عام 2007 بالتجمع الخامس وحضرها عدد كبير زاد عن الـ 70 ألف فرد، ووقتها انهارت شبكات الاتصالات في المنطقة، مشيرا إلى أن حاليا أكبر عدد حضور في الحفلات لا يتجاوز 15 ألف شخص.

و كانت آخر حفلات عمرو دياب على خشبة مسرح محمد عبده بالرياض، الجمعة الماضي، ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وسط حضور جماهيري كامل العدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى