توبرياضة

الأهلى وبيراميدز.. من يحكم قبضته قبل مواجهة الحسم الليلة.. الأرقام تُجيب

الدوري المصري الممتاز

استطاع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي كسر رقم بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز بعد الفوز عليه في مواجهة الاسبوع المؤجل بينهما من الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريقان تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة.. باعتبار المباراة حاسمة في مشوار الصراع علي اللقب ااموسم الحالى 2023 ـ 2024.

تاريخ مواجهات الاهلى وبيراميدز قبل صدام الليلة

وتقابل الفريقان ١١ مرة بالدوري المصري و٣ مرات بكأس مصر ومرة بكأس السوبر المصري، فيما تقابل الأهلى وبيراميدز ١١ مباراة ببطولة الدوري المصري، فاز بيراميدز ٤ مرات وحقق المارد الأحمر الانتصار في ٤ مرات وتعادلا ٣ مرات.

ـ الأهلي حقق 8 فوز على بيراميدز

ـ بيراميدز حقق 4 فوز على الأهلي

ـ ثلاث مواجهات بين الأهلي وبيراميدز انتهت بالتعادل

سجل الأهلى في شباك بيراميدز 26 هدفاً ، بينما سجل بيراميدز 17 هدفا، فيما تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 32.30 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لبيراميدز 19.68 مليون يورو.

ويقع الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 68 نقطة.

تشكيل الأهلى المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: خالد عبدالفتاح، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد

الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق

الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد، ووسام أبو على

وحقق فريق بيراميدز 14 انتصارا متتاليا في الدوري المصري قبل هزيمته أمام الأهلي، فيما كان آخر تعثر لبيراميدز قبل سلسلة انتصاراته التعادل السلبي مع طلائع الجيش في الجولة 17 يوم 5 أبريل الماضي.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز
وفاز فريق النادي الأهلي على بيراميدز بنتيجة 3-2 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري والقناة الناقلة

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز، اليوم الإثنين 22 يوليو 2024، في تمام الساعة 9 مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، على قناة أون تايم سبورت 1.

ترتيب الاهلى وبيراميدز في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل بيراميدز المركز الاول بجدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى