توبرياضة

هانزي فليك يطالب إدارة برشلونة بسرعة حسم صفقات الميركاتو

طالب الألماني هانزي فليك، مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، الادارة الكتالونية بسرعة إبرام صفقات كبرى لتحسين كفاءة الأداء، مشيرًا إلى أنه سيبذل كل جهده من أجل تحقيق تطلعات الجماهير.

وتولى المدرب السابق لبايرن ميونيخ والمنتخب الألماني المسؤولية الفنية في برشلونة خلفًا لتشافي هيرنانديز، الذي أعفي من مهامه بنهاية الموسم الماضي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع الإسبانيين نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو، وداني أولمو، مهاجم لايبزيج الألماني.

ووجَّه فليك «59 عامًا»، الفائز بالثلاثية مع بايرن ميونيخ في 2020، رسالةً إلى برشلونة، أكد فيها: «نحتاج إلى ضم لاعبٍ في إمكانه حسم المباريات، نريد تحسين كفاءة الفريق، وهذا هو الشيء الأكثر أهميةً».

عرض برشلونة لضم أولمو
ووفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن النادي الكاتالوني تقدم بعرض رسمي إلى وكلاء أولمو لمدة 6 سنوات براتب منخفض في البداية ثم يرتفع تدريجيًا بدءًا من العام الثالث ليتناسب مع قانون اللعب المالي النظيف.

ويحتوي العرض الرسمي الذي سيرسله وكلاء أولمو إلى مسئولي لايبزيج، على أن برشلونة على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ 60 مليون يورو، لكن عن طريق جزء ثابت وآخر في صورة متغيرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى