توبرياضة

لامين يامال يثير غضب جماهير برشلونة لهذا السبب

نشر لامين يامال نجم برشلونة صورة على حسابه الشخصي من داخل الفندق الذي يقيم فيه وكتب عليها “دع اطفالك يتدربون مثل ريال مدريد ”.

 

وهو ما أثار غضب جماهير الفريق الكتالونى، فيما يرى البعض ان تلك الحدث ليس من باب الصدفه وليس امر طبيعيًا ولكن المؤكد في هذا هو شيء واحد فقط ”.

وتحدث والد اللاعب فى تصريحاته عقب تتويج منتخب اسبانيا بلقب يورو 2024 قائلًا:” ابني الافضل.. ابني اقوى من ميسي.. ابني الرقم الاول في العالم .. فهل هي من باب الصدفه.

وأشار مينديز وكيل اعمال اللاعب الى انه هو الافضل ويجب تحسين عقده مع برشلونة، فى ظل الوضع الحالي كون اللاعب متبقي في عقده عامين حتى 2026 ولديه اتفاق مبدئي بالتمديد حتى 2030 ومليار يورو من اجل كسر عقده ولكن لم يوقع حتي اللحظة.

واستطاع يامال، صاحب الـ 17 عاما، المساهمة بخمسة أهداف في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024، بتسجيله هدفا وحيدا وصناعته لأربع، كما لم يسبقه أي لاعب في تاريخ البطولة بالمساهمة في أهداف في أدوار ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي.

ويمتد عقد يامال مع ناديه برشلونة حتى صيف 2026 واتفاق مبدئي حتى 2030 بفسخ عقد يبلغ مليار يورو، إلا أن ممثليه بقيادة البرتغالي الشهير جورجي مينديز بدأوا بمفاوضة النادي الكتالوني لزيادة عقده بحسب “سبورت” الكتالونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى