توبرياضة

أول رد من الزمالك على أزمة محمد عدلان لاعب اليد

شهدت الساعات الماضية، جدلاً كبيرًا في الوسط الرياضي المصري، حول أزمة اللاعب محمد عدلان لاعب كرة اليد بطلائع الجيش، الذي أعلن النادي الأهلي منذ أيامه الحصول علي خدماته بشكل رسمي كصفقة جديدة للقعلة الحمراء.

وكانت الأزمة قد تفجرت بعدما ظهر اللاعب عدلان في فيديو مصور له يعلن بأن رغبته الأولي والأخيرة هي الانتقال للزمالك، وانه يحلم بارتداء قميص الفارس الأبيض، لتشتعل الأزمة بين قطبي الكرة المصرية.

محمد عدلان
محمد عدلان

رد الزمالك علي أزمة الاعب محمد عدلان

رد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على أزمة لاعب كرة اليد بطلائع الجيش محمد عدلان في تصريحات تلفزيونية كالتالي:” نادي الزمالك يتبع الطريق السليم في إجراء التعاقد مع أي لاعب، وهو ما حدث مع عدلان”.

وتابع: “كلمنا طلائع الجيش وقولنالهم عايزين محمد عدلان في اليد وإبراهيم هشام في السلة، وروحت أنا وكابتن حسين لبيب ورامي نصوحي وعملنا مفاوضات وقدمنا عرض مالي وجالنا رد إن في موافقة على عرض نادي الزمالك وهيتم منح الاستغناء لينا”.

وتابع : «رامي راح جهز العقود عشان طلائع الجيش يوقع واللاعب مضى هو ووالده بعد تنفيذ تعليمات طلائع الجيش ، وفوجئنا إن النادي اعتذرلنا وقالوا إن الاستغناء راح للأهلي ولا يجوز الاستغناء عن اللاعب إلا برغبته».

واستطرد: “الآن الأهلي والزمالك لم يستوفوا الشروط في العقد ورقيًا، وبالتالي يكون الاحتكام فورًا إلى اللاعب، ونرفض توجيه اللاعب أو ممارسة ضغوط ضده”.

وأختتم هشام نصر: “اللاعب ووالده أبلغاني بأن هناك اتصالات مستمرة من الأهلي ولكنهم لم يردوا، ونتمنى أن يحترم الأهلي رغبة اللاعب، وعدلان ثروة قومية ومن أبرز لاعبي اليد في مصر وعلينا الحفاظ عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى