توبرياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي

نجح فريق الزمالك في حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس مصر موسم 2024-2025، بعد الفوز على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين.

وفاز الفارس الأبيض على نظيره بروكسي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي

سيلاقي فريق الزمالك نظيره الداخلية يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر بطولة الدوري، على ملعب استاد السلام.

وستقام مباراة الفريقين يوم الإثنين 22 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويضرب فوز الزمالك موعدًا مع نظيره طلائع الجيش لمواجهته في دور الـ16، وذلك بعدما تأهل الأخير على حساب فريق بور فؤاد بفوز بهدف دون رد.

في سياق متصل أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة بروكسي التي أقيمت الخميس في بطولة كأس مصر كانت مهمة بالنسبة لفريقه.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً:” بدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا 3 أهداف مبكرة من أول ثلاث فرص صنعها الفريق، وقام بروكسي بتحولات هجومية لم نستطع إيقافها”.

وتابع جوميز قائلاً:” يوسف أوباما لمس الكرة بيده في ركلة جزاء بروكسي لأنه فقد اتزانه بسبب تعرضه للدفع من لاعب الفريق المنافس، وهنا تظهر أهمية تقنية الفيديو التي لا تتواجد في مباراة اليوم”.

وواصل المدير الفني قائلاً:” في المجمل الزمالك نجح في فرض سيطرته وتسجيل الأهداف، ولم يكن من الجيد أن يعود فريق بروكسي بتسجيل هدفين”.

وقال جوميز :” لم نؤد مباراة عظيمة لكننا استطعنا التحكم في المباراة، وبدأنا بالطريقة التي يجب أن نبدأ بها، واعتمدنا على العناصر الأساسية لتفادي مفاجآت بطولة الكأس”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى