ترينداتتوبمنوعات

 رسالة صادمة من ابنة حاكم دبي إلى زوجها الشيخ مانع..”أنا أطلقك” ردود أفعال .. و مفاجأت جديدة- صور

مازالت الرسالة التي أرسلتها ‏ الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، لـ زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، في منشور شاركته على إنستجرام، يثير ردود أفعال متباينة بين مؤيد ومعارض لهذه الخطوة.. ومالفت نظر رواد منصات وسائل التواصل رد الفعل، وتسجيل الموقف على انستجرام.

رسالة الشيخة مهرة على انستجرام بالإنجليزية

و أعلنت الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، عن طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك في منشور شاركته على إنستجرام.

وجاء في منشور الشيخة مهرة على حسابها الرسمي على المنصة:” الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا.. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك. اعتنِ بنفسك… زوجتك السابقة.

وجاء في منشور الشيخة مهرة على حسابها الرسمي على المنصة:” الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك. اعتنِ بنفسك. زوجتك السابقة”.

وكشفت وسائل إعلام محلية، منها صحيفة “الخليج تايمز”، أن الزوجين ألغيا متابعة بعضهما البعض وحذفا صورهما المشتركة، بما في ذلك صور زفافهما.

وأعلنت الشيخة مهرة والشيخ مانع رسميا عن زواجهما في أبريل 2023، وفي مايو 2024، رُزقا بطفلة.

وبحسب الصحيفة ذاتها، نشرت مهرة قبل ستة أسابيع، صورتها مع ابنتها، وكتبت عليها: “نحن الاثنتان فقط”.

وترددت في الساعات الأخيرة، عن عودة الشيخه مهره في قرار طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم، وذلك بعد الإعلان عن الانفصال بشكل رسمي، كما تدولت الأنباء عن تدخل بعض الشخصيات الهامة في الإمارات بالإصلاح بين الزوجين، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى