توبرياضة

فشل إنتقال ليني يورو إلى ريال مدريد.. القصة كاملة

كشف تقرير صحفي بصحيفة ،الموندو الإسبانية”، أن نادي ريال مدريد حدد ايمريك لابورت مدافع النصر السعودي كخيار بديل لصفقة ليني يورو الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد بعد فشل الملكى فى الحصول على توقيع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وتحدث الإعلامي الموثوق ديفيد اورنيستن قائلًا:” أن ليني يورو سافر لبريطانيا لأجل الخضوع للفحص الطبي قبل توقيع عقود انضمامه لمانشستر يونايتد”.

ووافق ليل الفرنسي على عرض اليونايتد بقيمة 62 مليون يورو بينما وجد ليني أن الريال في ظل عدم اتفاقه مع ناديه، فأن الخيار الأنسب له سيكون بالانضمام للنادي الإنجليزي .

ولم يدافع عن رغبته في ارتداء قميص الريال على العكس من لاعبين آخرين لم يجددوا مع أنديتهم ولم يرضخوا للعروض المقدمة لهم لذا فقد قدرهم البلانكو لتناسبهم مع خططه وأفكاره بعدم دخول المزايدات لكن الفرنسي فضل الحل الأسهل لذا فأنه لم يكن من البداية اللاعب الأنسب للمرينغي.

أكد فابريزيو رومانو مراسل قنوات سكاي سبورت أن ليني يورو مدافع ليل الفرنسي يقترب بقوة من الانتقال لمانشستر يونايتد الانجليزي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويجهز مانشستر يونايتد كافة الوثائق والأوراق الآن لإنهاء الصفقة وخضوع اللاعب للفحص الطبي خلال ساعات.

كشفت شبكة “سكاي”، عن الراتب الذي سوف يحصل عليه مدافع ليل الفرنسي الشاب ليني يورو، في حال انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت سكاي، أن ليني يورو، سوف يحصل مع مانشستر يونايتد على 7 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو مكافآت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى