توبرياضة

أخبار الأهلي.. التمسك ببديل معلول.. وارسال باقي مستحقات ميتيلاند الدنماركي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم، عن تمسك مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي  بضم الدولي المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي ، ومطالبته لإدارة النادي بضرورة حسم هذه الصفقة في أسرع وقت.

 

وأكدت تلقى نادي سوتشي عروضاً من إيران وروسيا والسعودية  لضم اللاعب، ورحّب النادي الروسي ببيع الظهير المغربي حسب تأكيدات أندريه أورلوف المدير الرياضي للنادي الذي قال إن اللاعب المغربي مُرتبط بعقد مع سوتشي لمدة موسمين مقبلين لكن هناك اتجاه لبيعه بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق.

 

وتابعت: “كولر أخطر إدارة النادي مؤخراً بأن يحيى عطية الله هو المُرشح رقم واحد لخلافة علي معلول في الجبهة اليُسرى في ظل معاناة معلول من إصابة طويلة ، وشدد المدرب السويسري على أن اللاعبين الأخرين المعروضين على كولر في نفس المركز أقل من عطية الله من الناحية الفنية والبدنية “.

 

واختتمت “الأهلي يسعى  لحسم صفقة يحيى عطية الله في أسرع وقت حتى لا تفشل المفاوضات كما حدث مع صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي تفاوض معه الأهلي لكن اللاعب انتقل في النهاية للدوري البلجيكي وهو ما حذر منه كولر مؤخراً”.

 

وفي سياق متصل، أرسل النادي الأهلي خلال الساعات الماضية باقي مستحقات نادي ميتيلاند الدنماركي الخاصة بصفقة إمام عاشور لاعب الفريق والتي تبلغ حوالي مليون و440 ألف دولار.

 

وانتقل امام عاشور من ميتيلاند للأهلي الصيف الماضي مقابل 3 ملايين دولار ، سدد الأهلي مليون و500 ألف دولار بعد اتمام الصفقة بعدة أسابيع قبل أن يدفع القسط الثاني والأخير خلال الساعات الماضية.

 

وقاموا مسؤولو الأهلي بخصم ما يقرب من 60 ألف دولار من مستحقات ميتيلاند حتى يتم سدادها لأندية الزمالك وحرس الحدود وغزل المحلة وهي عبارة عن “حق رعاية” الأندية الثلاثة في إمام عاشور قبل احترافه في الدنمارك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى