توبرياضة

بايرن ميونخ الألماني يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، عبر موقعه الرسمي “إكس” عن قميصه الثاني في الموسم القادم والذي يحمل مزيجا من اللونين الأزرق القاتم والسماوي.

ويقضي اللاعبون الذين شاركوا في أمم أوروبا أو كوبا أمريكا أجازة قبل الانضمام إلى الفريق نهاية هذا الشهر، وقد يحصل هاري كين، الذي خسر مع منتخب بلاده أمام إسبانيا في نهائي أمم أوروبا، على أيام إضافية للراحة.

وتتضمن استعدادات بايرن للموسم الجديد، معسكر تدريبي في بحيرة تيجرنسي بين يومي 22 و24 يوليو الجاري، بالإضافة إلى جولة استعدادية في كوريا الجنوبية بين يومي 31 يوليو والخامس من أغسطس.

وترددت أنباء صحفية تفيد بأن نادي بايرن ميونخ حدد موقفه من التخلي عن أحد مهاجميه الواعدين، هذا الصيف، رغم اهتمام بعض الأندية الأوروبية بضمه.

ماتيس تيل، بالرحيل رغم اهتمام بعض أندية الدوري الإنجليزي بضم صاحب الـ 19 عاما، الذي تألق الموسم الماضي مع فريقه، رغم مشاركته في أغلب المباريات كبديل.

وأكد رومانو، أن بايرن ينظر إلى تيل على أنه أحد المفاتيح الرئيسية لمشروع النادي، كما أن اللاعب نفسه سعيد بوجوده داخل ملعب أليانز أرينا.

وينوي تيل، الاستمرار مع بطل ألمانيا التاريخي، للعمل تحت قيادة المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، لاسيما بعدما مدد عقده حتى صيف 2029، قبل بضعة أشهر.

يذكر أن تيل انضم إلى بايرن ميونخ في يوليو 2022، قادما من رين الفرنسي مقابل 28.5 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى