توبرياضة

قطار الأهلي السريع ” يدهس ” مودرن سبورت ويقترب من محطة التتويج بـ الدوري – تفاصيل

واصل فريق الأهلي القطار السريع ،انتصاراته واقترابه من الاحتفاظ بدرع الدوري بعد تغلبه على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف بستاد القاهرة ، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدورى الممتاز المصري. تقدم الكاميروني إيبا ق 26 وسجل للأهلي إمام عاشور ق 45 و البديل بيرسي تاو 62 ،وطرد الحكم محمد عادل لاعب مودرن الكاميروني ايبا ، ق 83 للإنذار الثاني،و حقق الأهلي الفوز الـ 14 على التوالي ووصل للنقطة 63

لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.

واستمر مودرن سبورت في المركز الرابع فى جدول الدوري برصيد 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق 12 فوز وتعادل فى 11 مباراة وخسر 7 مواجهات وسجل 32 هدفا وتلقت شباكه 23.

الشوط الأول

بدأ اللقاء حماسيا من جانب الفريقين خاصة الأهلي ويلغى الحكم هدفًا لـ أفشة في الدقيقة الثامنة بعدما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة على وسام أبو علي مهاجم الأهلي قبل تسديد أفشة الكرة التي جاء منها الهدف الملغي.

ضغد أحمر.. وهدف لـ فيوتشر

يستمر  الضغط الأحمر مع تراجع من مودرن سبورت الذي اعتمد على الهجمة المرتدة، ونجح الأخير في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27 من تسديدة قوية فشل محمد الشناوي في التصدي لها.

وحاول الأهلي شن هجمات مُتتالية على مرمى مودرن لكن “اللسمة الأخيرة” دون فاعلية، وسدد إمام عاشور وأفشة أكثر من كرة وألغى الحكم هدف سجله محمد عبد المنعم في” 43″ للتسلل.

هدف عاشور

نجح إمام عاشور في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 45 الذى أحسن التعامل مع كرة أفشة وسددها برأسه في الشباك.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهجوم من الأهلي، ويصاب حارس موردن ويتلقى العلاج .

يجري كولر المدير الفني للأهلي تغييرين دُفعة واحدة بنزول رضا سليم وبيرسي تاو بدلاً من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر تواليا.

من أول لمسة للثنائي رضا سليم وبيرسي تاو ينجح الأهلي في تسجيل هدف ثان، من ركنية لـ  رضا سليم سجل منها تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62.

ولعب المالي اليو ديانج بدلاً من أفشة في الدقيقة 73.

ويطرد الحكم  محمد عادل، أرنولد أيبا لاعب مودرن سبورت بعدما نال بطاقتين صفراويتين.

ضم تشكيل الأهلى:

محمد الشناوى وخالد عبد الفتاح ورامى ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وأكرم توفيق وحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر ووسام أبو علي.

و على مقاعد بدلاء الأهلى كل من: مصطفى شوبير ومحمد هانى وكريم نيدفيد وأليو ديانج ومروان عطية ورضا سليم وبيرسى تأو ومحمود كهربا وياسر إبراهيم.

و ضم تشكيل مودرن سبورت:

محمود حمدى ومحمود شعبان، محمود رزق، على ألفيل ، طارق طه وغنام محمد ، عمرو السيسي، احمد كباكا، عبد الكبير الوادى وأرنولد ايبا ، أحمد عاطف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى