ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

الفنانة هنا الزاهد تعترف.. عشت حالة حب مع تامر حسني .. وتعرضت لـ التنمر – صور

كتبت- داليا عبد العزيز:

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن توابع انفصالها  عن زوجها أحمد فهمي، وماهو فارس أحلامها وحكايتها مع الغناء وحبها للفنان تامر حسني وتجاربها في الحياة.

وقالت هنا الزاهد خلال استضافة – الفنانة إسعاد يونس في برنامجها” صاحبة السعادة” أنها لها لم تذرف دمعة واحدة بعد الانفصال، وذهبت للإقامة مع إخوتها، و كانت مؤمنة بأن الله يخطط لها الأفضل، وزملائها في التصوير لم يعلموا أنها كنت تعاني من مشكلة.

هنا الزاهد مع إسعاد يونس

وأشارت الزاهد إلى أنها تتمنى الخير للشخص الذي كان معها، ولا تمانع في العمل معه إذا كان الدور مناسباً، لأنه أصبح زميل عمل وليس صديقاً.

وأضافت: أشعر بالحزن في بعض الوقت، ولكنني أحاول إخفاء ذلك بابتسامة، وأصبحت أعتمد على العقل والقلب معاً بعد أن كنت أعتمد على القلب فقط،، وأنا سعيدة بكل التجارب التي مررت بها والتي زادتها خبرة في الحياة.

وعن فتى أحلامها، قالت: لابد يكون رجلاً سنداً ، ويحاول غرضائي وإسعادي،وأشعر بالأمان معه، لا أنجذب لمن هم في سني، وأتمنى أن أنجب بنتاً وولداً.

واعترفت هنا الزاهد بحُبها للفنان تامر حسني خلال طفولتها، حيث قامت بقص شعر دمية باربي لتشبهه، وقالت: كنت أنا وأختي نملك دميتين باربي، وقمت بقص شعر واحدة منهما وصبغت حواجبها لتشبه تامر حسني، وأسميتها تامر حسني.

وأضافت: عندما التقيت بتامر لأول مرة، حكيت له القصة، ومنذ ذلك الحين يلقبني بالعروسة.

كما اعترفت بأنه كان لديها مشكلة في أسنانها وقالت: كنت أملك سنتين أماميتين بارزتين وكنت أريد تصحيح وضعهما طيلة ثلاثين عامًا، وفي النهاية زرت طبيب الأسنان الذي قام بتصحيح أسناني.

وأشارت إلى أنها تعرضت للتنمر في بداية مشوارها الفني بسبب صوتها، وأن تامر حسني كان يشجعها على الغناء رغم انتقاد البعض لصوتها، حيث كان يطلب منها مشاركته في الاستوديو.

وقالت: تامر حسني كان دائماً يعتقد أنني أجيد الغناء، ودعاني للغناء معه مثل شادية وعبد الحليم حافظ، لكن عندما جربت اكتشف أن صوتي ليس كما توقع.

الزاهد وزوجها السابق أحمد فهمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى