توبرياضة

تطورات صفقة إنتقال أوسمين في الميركاتو الصيفي.. صراع سعودي فرنسي

بات اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين محط أنظار العديد من الأندية، وذلك مع اقتراب انطلاق فترة الانتقالات الصيفية، داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 الجاري بشكل رسمي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

اهلي جدة السعودي

ويرغب مسؤولو التعاقدات بنادي أهلي جدة السعودي في الحصول على خدمات أوسمين، إلا أن صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، ذكرت فى تقرير لها أن الأهلي لم يتقدم بأي عرض رسمي لنادي نابولي الإيطالي حتى الآن من أجل التعاقد مع فيكتور أوسمين.

وأكدت أن نابولي حدد 10 أيام بداية من اليوم، كموعد نهائي للتعاقد مع فيكتور أوسمين، لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

باريس سان جيرمان الفرنسي

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللي سبورت” الإيطالية، صباح اليوم الثلاثاء، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أقرب من النادي الأهلي في الحصول على خدمات أوسمين في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الفرنسي، يريد دفع 100 مليون يورو فقط من أجل الحصول على خدمات اللاعب النيجيري، بينما يرغب نابولي في الحصول على 130 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

ويرى مسؤولو نابولي الإيطالي، أن الأهلي يستطيع دفع الشرط الجزائي المتواجد في عقد أوسمين مع فريق الجنوب، ولكن رغبة اللاعب في البقاء بأوروبا، ستساعد الفريق الفرنسي في حسم الصفقة، كما ذكرت الصحيفة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى