توبرياضة

أخبار الأهلي.. كواليس الساعات الأخيرة قبل الاعلان عن رحيل كريستو

كشف مسئولو النادي الأهلي عن إنهاء صفقة إعارة محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق إلي الصفاقسي التونسي لمدة موسم على سبيل الإعارة حيث يحصل اللاعب علي ٣٥٠ الف دولار الموسم القادم ويتحمل الأهلي مع النادي التونسي راتب اللاعب بجانب وضع بند أحقية الشراء مقابل مليون دولار يحصل عليها الأهلي.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تشكيل الفريق لمباراة مودرن سبورت الليلة في اطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت إدارة الكرة بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد طالبت التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول بالنادي، بحسم مصيره بعد تلقيه عرضين من الرجاء المغربي والصفاقسي التونسي لاستعارته لمدة موسم.

وكشف مصدر مسئول عن أن مكالمة التونسي بوجلبان مع كريستو بشأن العودة للدوري التونسي جعلت اللاعب يعيد النظر في قرار سفره إلي المغرب للخضوع للكشف الطبي لحين اتخاذ القرار النهائي لرحيله لمدة موسم.

ويرغب ريستو في العودة إلي أسرته واللعب في الدوري التونسي رغم العرض المالي الافضل له من قبل الفريق المغربي ولكنه يفاضل بين العرضين مع وكيل أعماله.

وأشار المصدر إلي أن قرار حسم العرض المغربي من قبل إدارة الأهلي سيكون عقب مباراة مودرن سبورت، خاصة أن الفريق يرغب في حسم قائمة الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى