رياضةفيديو 30 يوم

كواليس لقاء اللجنة البارالمبية مع لاعبي المنتخبات الوطنية بالمركز الأولمبي قبل دورة الألعاب باريس 2024 – فيديو

شهد اجتماع مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، حماسا شديدا من جانب الأبطال الحضور والذين أكدوا لمسئولي اللجنة على التصميم والرغبة في حصد الميداليات خلال دورة الألعاب بباريس .

وجاء اللقاء مع لاعبي المنتخبات الوطنية البارالمبية بـ المركز الأولمبي بالمعادي، لمتابعة الاستعداد لدورة الألعاب البارالمبية والتي ستقام فعالياتها في المدة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبلين بباريس.

حضر اللقاء الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والكابتن عماد رمضان أمين الصندوق، والمهندس عمرو الصادق المدير التنفيذي للجنة البارالمبية، والأستاذ الدكتور محمد العربي شمعون خبير علم النفس الرياضي.

وأكدت اللجنة للاعبين جاهزيتهم لحل أي مشاكل والتأكيد على أهمية مدة  الشهر ونصف الشهر المتبقي قبل المنافسات البارالمبية لمراجعة اللاعبين أنفسهم فنيا ونفسيا حيث وضح اهتمام اللجنة البارالمبية بالجانب النفسي للاعبين والتأكيد على دوره في استعادة التوازن النفسي وتغليب الجانب الفني عطفا على الاهتمام النفسي المتبع في الدول المتقدمة رياضيا.

و ستكون دورة الألعاب البارالمبية، عام 2024، مذهلة أكثر من أي بطولة سابقة حيث ستكون فعالية باريس 2024 ضخمة وحفل افتتاح لا مثيل له، حيث يُحتفَل بالبارالمبيين في أحد أروع الأماكن في باريس.

يوم 28 أغسطس، سيمثل الحفل الافتتاحي لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بداية 11 يومًا ممتعًا من المنافسة الممتازة.

من المؤكد أن دورة ألعاب باريس 2024 ستترك بصمة دائمة في تاريخ الألعاب البارالمبية.

و أعادت باريس 2024 أيضًا تخطيط حفل افتتاح الألعاب البارالمبية بعيدًا عن موقع الملعب التقليدي.

و ستبدأ الفعالية بين اثنين من أكثر المواقع شهرة في المدينة – الشانزليزيه وميدان الكونكورد.

و تطمح هذه الفعالية إلى منح درجة أكبر من التقدير للرياضيين البارالمبيين والاحتفال بتميزهم وتصميمهم و تقديم ألعاب تتسم بالمسؤولية والشمولية والانفتاح.

سيشارك نحو 4400 رياضي من 184 وفدًا من جميع أنحاء العالم في موكب للرياضيين. ومع توقع حضور 65 ألف شخص الحفل، ستضمن فعالية باريس 2024 دمج إمكانية الوصول في جميع جوانبها حتى يتمكن كل مَن يحضر من الاستمتاع بتجربته حقًا.

شاهد- الفيديو- كواليس اللقاء

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى