أخبار مصرتوب

الموت يغيب نجل الفنان عزت العلايلي بعد صراع مع سرطان الرئة

غيب الموت الدكتور محمود العلايلي نجل الفنان الراحل عزت العلايلي بعد صراع مع مرض سرطان الرئة و شهدت الساعات الاخيرة في حياة الراحل دخوله في غيبوبة بأحد المستشفيات الخاصة حتى فارق دنيانا اليوم .

و اعلنت نانسي جرجس زوجة محمود العلايلي نبا وفاة زوجها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” و كتبت : “توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم”.

و درس الراحل طب الأسنان ة و تخرج من جامعة القاهرة و مارس مهنته لسنوات طويلة قبل أن ينجرف في عالم السياسة عقب ثورة 25 يناير لاسيما و انه تبنى أفكار المشروع الليبرالي المدني والمناهض لفكر الإخوان المسلمين وانضم لحزب المصريين الأحرار و كان متحدثا لجبهة الإنقاذ المناهضة لحكم الرئيس الأسبق محمد مرسي و التى كان لها الدور الأبرز في إزاحه الإخوان عن الحكم .

و كان للراحل مجموعة من المؤلفات أشهرها كتاب الأيام المسمومة كما أن محمود العلايلي عمل كمقدم برامج في قناة نايل لايف بقطاع القنوات المتخصصة بماسبيرو حيث قدم برنامج كل ليلية في عام 2009 و كان برنامج توك شو متنوع .

أسرة تحرير موقع 30 يوم تتقدم بخالص العزاء و المواساة لأسرة الراحل الدكتور محمود العلايلي .. تغمده الله بواسع رحمته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى