توبرياضة

أخبار الزمالك.. تعافى شيكابالا من الإصابة.. وحل أزمة سامسون أكينيولا

شهد مران الزمالك مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الفارس الأبيض في جزء من التدريبات التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب تماثل شيكابالا للشفاء من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية وخضع على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة فيما شارك “شيكابالا” في الفقرة التأهيلية والخططية بشكل طبيعي.

تعافي شيكابالا

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن “شيكابالا” تعافى تمامًا من الإصابة وذلك بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له مؤخرًا.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أن “شيكابالا” بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم السبت بشكل تدريجي، وفقًا لبرنامج مخصص له حتى يكون في أتم جاهزية للفترة المُقبلة.

وأشار محمد أسامة إلى أن الجهاز الطبي، تعامل مع إصابة “شيكابالا” بالشكل الأمثل، الذي يضمن عودته بنسبة تعاف كاملة وهو المتبع مع الإصابات من هذا النوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

أزمة سامسون أكينيولا

انتظم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب عودته من بلاده خلال الساعات الماضية.

وكان المهاجم البنيني سامسون أكينيولا رفض استكمال الموسم مع فريقه الزمالك، وطلب فسخ عقده بسبب مستحقاته المتأخرة.

ورفض العودة من بلاده بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الماضية، وابتعد اللاعب عن فريقه لمدة شهر، وأبلغ إدارة الزمالك بذلك خاصة أنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم.

وشارك “سامسون” في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث خاض الفقرة البدنية والتأهيلية، بالإضافة إلى الجزء الخططي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى