رياضة

وفاة السباحة الناشئة شذى نجم

توفيت اللاعبة الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي للسباحة اليوم، السبت، بعد صراع مع المرض.

ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أسرة الرياضة والسباحة المصرية فى وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم لاعبة نادي طنطا الرياضي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بمحافظة الغربية و أطلقوا  هاشتاج” ادعوا بالشفاء ” للفتاة “شذي محمد نجم” أحدي بطلات رياضة السباحة بنادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب.

و تعرضت لوعكة صحية عقب إجراء عدد من تدريبات السباحة ما تسبب في هبوط حادث في الدورة الدموية تسبب في توقف عضله القلب وصعوبة في التنفس ونقلت علي أثرها بواسطة سيارة إسعاف لعلاجها وإنقاذ حياتها بوضعها علي جهاز التنفس الصناعي داخل أحدي المستشفيات الخاصة .

وكانت الفتاة “شذي” قد حصدت العديد من البطولات الرياضية الدولية والمحلية ممثلة عن نادي طنطا وحصدت أكثر من 8 ميداليات ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في مجال العاب السباحة المختلفة طوال 5 سنوات الماضية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة والتى سقطت مغشيا عليها وتم نقلها على إثر ذلك إلى معهد ناصر بعد متابعة لحظية من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الأولمبية المصرية واتحاد السباحة.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية، داعين الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وأسرتها الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى