توبرياضة

كولر يسخر من المنظومة الكروية: نلعب كل 3 أيام مباراة مشاهد أراها لأول مرة في حياتي

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي عن فوز فريقه على بيراميدز 3-2 باستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة 14 من الدوري الممتاز.

وأبدى ارتياحه لأرضية ملعب الاستاد بعد انتقاده لها من قبل و اليوم واضح أنهم عملوا بشكل جيد، وأوجه الشكر لجميع من عملوا علي ذلك الأمر.

وقال: بدأنا المباراة بشكل جيد في بداية المبارة استقبلنا هدف بالخطأ وبدأت المباراة تروح من أيدينا، و تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين من أجل تسريع الأداء، واللاعبين أظهروا شخصية كبيرة ، حتى بعد الهدف الثاني الذي تلقاه الفريق نجحوا في العودة مرة أخرى.

ونفى أن يكون متعصبا خلال المباراة، فهو من أهدى اللقاءات التي مرت عليه و يمكن في كرة أو اتنين ولكني أرى أن التحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء.

وقال جزء من قدرنا التعامل مع الإصابات والمباريات ولكن لدينا قائمة كبيرة نستطيع الاعتماد عليها كل اللاعبين نحاول تجهيزهم حتى نستطيع إكمال الموسم.

وقال : لمدة شهرين نخوض كل 3 أيام ماتش هذا أول مره آراه في حياتي ولكن هذا صعب جدا على عكس المنافس الذي لا يعاني من هذا المشكلة ولديهم الفرصة من أجل الراحة.

وعن متى يكون الأهلي صاحب شخصيىة إسبانية أداءً؟

قال :الأهلي أكتر فريق يلعب كرة على الأرض محليا و أفريقيا ،لابد أن يكون لديك تنوع وكمان على حسب المنافس وطريقة لعبه لدينا رغبة في اللعب أكثر على الأرض، وأحاول أن أجعل الفريق يلعب في كل الأنماط من أجل مجاراة المنافس  والتنوع وهذا ما تفعله إسبانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى