توبرياضة

الشوط الأول .. تعادل الأهلي وبيراميدز في لقاء الندية بالدوري

حسم التعادل بهدف لكل فريق، الشوط الأول من لقاء الأهلي وبيراميدز المقام حاليا “مساء اليوم الجمعة” على استاد القاهرة والمؤجل من الجولة 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز

بدأ الفريقان بهجوم خاصة الأهلي الذي بادر و كان  له التفوق من حيث السيطرة على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات الشحات وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر، ولعب كريم فؤاد كرة جيدة إلى مروان عطية لكن الأخير سددها بعيداً عن الشباك.

هدف ملعوب:

جاء الهدف الأهلاوي في الدقيقة 17 ،بعد جملة ملعوبة تنتهي يمينا  عند حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء يلعب بإتقان وذكاء بالمسطرة خلف الدفاعات لوسام أبو علي القادم من الخلف يضع في المرمى الخالي بعد تخطي الكرة للحارس أحمد الشناوي.

كاد وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني من جملة الشحات ووسام أبو علي، حيث مرر الأول لعبة جيدة للأخير لكن وسام لعب الكرة فوق العارضة.

ماييلي.. الخطير يرد

تراجع الأهلي، ووسط تفوق لفريق بيراميدز يسجل فيستون ماييلي هدف التعادل في الدقيقة 25 الذي استغل تراخي دفاع الأهلي وتحديداً محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وسجل الهدف الأول للسماوي.

وفي الدقيقة 25 و من تمريرة سحرية من الكرتي خلف دفاعات الأهلي يغطي رامي ربيعة التسلل وينفرد فستون ماييلي ويضع بذكاء على يسار محمد الشناوي لحظة تقدمه.

يراجع الحكم الإسباني  خافيير روخاس “الفار” الذي أكد صحة الهدف.

دفع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفنى لفريق بيراميدز، بالمغربى محمد الشيبى بدلاً من كريم حافظ فى الدقيقة 32 .

يضغط بيراميدز بعد الهدف ويهدر الكرتي ومعه الشيبي في حلق المرمى ويرد حسين الشحات ويهدر بغرابة جعلت كولر المدرب يكلم نفسه ويشير لكيفية لعب الكرة بهدوء داخل المرمى.!

ضم تشكيل الأهلي اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

وعلى مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد ومحمود الزنفلي ومحمد هاني.

وضم تشكيل بيراميدز:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: محمد حمدي – محمود مرعي – كريم حافظ – أحمد سامي

الوسط: مصطفى فتحي – مهند لاشين – بلاتي توريه – وليد الكرتي – فخري لاكاي

الهجوم: فيستون ماييلي

و على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي – محمد الشيبي – أسامة جلال – أحمد توفيق – محمود دونجا – محمد رضا بوبو – محمود زلاكة – دودو الجباس – مروان حمدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى