توبرياضة

إنتر ميلان يُعلن تجديد عقد سيموني إنزاجي

أعلن إنتر ميلان، اليوم الجمعة، تجديد عقد مديره الفني سيموني إنزاجي، فيما انضم سيموني صاحب الـ48 عامًا إلى إنتر في صيف 2021 خلفا لأنطونيو كونتي.

وكان مقررا أن ينتهي عقد سيموني في 2025، لينجح الإنتر في تمديده لمدة عام إضافي.

قاد إنزاجي، البالغ من العمر 48 عامًا، فريق النيراتزوري في 158 مباراة بمختلف المسابقات، محققًا الفوز في 104 مباريات، والتعادل في 28، والخسارة في 26 مباراة، حيث سجل الفريق 311 هدفًا واستقبلت شباكه 131 هدفًا.

ويستهل إنتر ميلان حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي بمواجهة جنوى يوم 17 أغسطس المقبل، في الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024-2025.

وقال إنتر في بيان رسمي: “يسر إنتر ميلان أن يعلن عن تجديد عقد المدرب إنزاجي، وبفضل الاتفاقية الجديدة، سيقود الينراتزوري حتى عام 2026”.

وقرر صندوق الاستثمارات الأمريكي “أوكتري كابيتال مانجمنت”، الذي استحوذ على ملكية إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي، تعيين جوزيبي ماروتا رئيسا جديدا للنادي.

يعد جوزيبي ماروتا شخصا مؤثرا جدا في كرة القدم الإيطالية، بعد الأدوار الناجحة الذي أداها مع أندية عدة، أبرزها يوفنتوس وأتالانتا وسامبدوريا

وسيتولى ماروتا، الذي كان المدير التنفيذي للعمليات الرياضية في النادي، منصب الرئيس خلفًا للصيني ستيفن تشانغ، نجل مالك مجموعة “سونينغ” التي عجزت عن سداد الدين المتوجب عليها لصندوق “أوكتري”؛ ما أدى إلى تخليها عن ملكية النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى