توبرياضة

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الطلائع  ونجوم الفريق

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن قيامه بـ سياسة التدوير في تشكيل الفريق في مباراة طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف جوميز، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: الفريق لم يكن جيداً في الشوط الأول، والنتيجة لم تكن عادلة ولكن هذه هي كرة القدم،

وقال محمد عاطف لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور وظهر بشكل جيد.

و يجب أن نصبر على محمد عاطف لأنه ليس ظهير أيسر ويلعب في هذا المركز بسبب النقص العددي في هذه الجبهة.

وعن موقف إبراهيما نداي قال المدير الفني : نداي إذا كانت لديه أي مشكلة قانونية سنناقشها معه، وفي حال رحيله فالزمالك يمتلك العديد من اللاعبين”.

وحول عدم نشر قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش قال جوميز : لماذا ننشر القائمة من الأساس، وإذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا أخطر الجميع بذلك، سنُغلق على الفريق خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون أفضل للنادي في المستقبل.

وحول إصابة، محمود عبد الرازق “شيكابالا” قال :تعرض لإصابة قوية تسببت في تأخر عودته للفريق، لأنه سدد الهواء بدلاً من الكرة، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه، ونتمنى أن نراه في الملعب خلال أقرب وقت ممكن.

وتغلب فريق الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى