توبرياضة

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري المصري

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على منافسه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الكلية الحربية، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر فيالدوري الممتاز.

تفاصيل المباراة..

سجل الهدف الأول للزمالك يوسف أوباما عن طريق عرضية مررها عبد الله السعيد لاعب الزمالك تلقاها أوباما برأسية متقنة سكنت شباك طلائع الجيش في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 52 من عمر المباراة، تصدى عبد الله السعيد للكرة وأسكنها شباك عمر رضوان حارس طلائع الجيش في الدقيقة 54.

وجاء هدف تقليص الفارق لصالح طلائع الجيش عن طريق النيران الصديقة، بعد ارتطام الكرة في قدم أحمد مجدي مدافع الأبيض وسكنت شباك محمد صبحي.

 

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في جدول الدوري
تقدم فري  الزمالك بعد هذا الفوز للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

فيما توقف الطلائع عند المركز الحادى عشر برصيد  35 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 11 مواجهة وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى