توبرياضة

صفحة أحمد شوبير على مواقع التواصل الاجتماعي تتجاهل قرار المتحدة

ظهرت صفحة أحمد شوبير على مواقع التواصل الإجتماعي بصورتها المعتادة، دون الإشارة من قريب أو بعيد إلى قرار الشركة  المتحدة للخدمات الإعلامية بإقالته من شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

الصفحة تنشر الأخبار الرياضية المعتادة، وكان أخر ماتم تدوينه من أخبار بعد قرار الشركة المتحدة ” الزمالك يواجه الفائز من الشرطة الكيني والبن الإثيوبي في الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية”.

كان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قرر بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

اقرأ أيضا : الشركة المتحدة : شوبير يثير الرأي العام .. ساند لاعبة الدراجات شهد رغم أخطائها .. واتهم أحمد رفعت بتعاطي المنشطات

وأشارت الشركة في بيانها، إلى أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وشددت الشركة المتحدة، على حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

اقرأ أيضا : ارتياح في السوشيال ميديا بعد إقالة شوبير وسيف زاهر يقدم البرنامج بدلا منه

بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بفسخ التعاقد مع أحمد شوبير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى