ترينداتتوبرياضة

عفت نصار لـ إعلامي شهير.. كل” البلاوي” اللي بتحصل بسببك

وجه عفت نصار، نجم الزمالك السابق، رسالة نارية إلى إعلامي رياضي شهير، وذلك بعد وفاة أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت.

وقال عفت نصار، في تصريحات تلفزيونية في إسمين يتصدران المشهد في موضوع أحمد رفعت، أنا شايف في إعلامي متخصص في الحصريات وبيجيب (الديب من ديله)، وينفرد دائمًا بالأخبار.

وأضاف: هذا الإعلامي كان هو أكثر واحد عارف موضوع أحمد رفعت، ليه معملش بيه سبق في البداية؟، هذا الإعلامي كان قريبا من فيوتشر، يعني عارف القصة كلها، أنت مختص وبتجيب الحصريات، ليه مطلعتش قولت على موضوع أحمد رفعت؟!.

ووجه عفت نصار رسالة للإعلامي الشهير قائلًا: أنا واحد من الناس حطك في وش المدافع دايمًا، لأن للأسف كل البلاوي اللي بتحصل منك.

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي على كلام رفعت نصار

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل على تصريحات عفت نصار مطالبين بضرورة الإسراع في  التحقيقات وحسم المتسببين في وفاة لاعب خلوق ولم يتسبب يوما في أزمة داخل الوسط الكروي، وتساءلوا  أين هم المتشدقون بالعدالة والانصاف رغم علم الجميع بأزمة لاعب.. للأسف لأنه لاعب ملهش ضهر وغلبان ويتيم.. وتساءلوا في النهاية هل سيتم القصاص من  المسؤوولين في وفاة أحمد رفعت، ومتى ستظهر العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى