توبرياضة

لامين يامال .. مطلب جماهير الهلال السعودي

طالبت جماهير الهلال السعودي بسرعة التعاقد مع لامين يامال نجم منتخب اسبانيا وبرشلونة، رغم صعوبة إتمام الصفقة مع  خاصة مع المستوى المتوهج الذي يقدمه في الفترة الأخيرة.

وأقترح أحد الجماهير في تعليقاته، بالتعاقد مع لامين يامال، لمدة موسم على سبيل الإعارة، من أجل إتاحة الفرصة له للمشاركة في كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الهلال.

ويجد قطاع كبير من جماهير الهلال، أن التعاقد مع لامين يامال، سيكون أفضل تعويض عن فشل صفقة ميسي، والذي حاول فيها النادي العاصمي، خلال الميركاتو الماضي.

وأصبح الإسباني لامين يامال لاعب نادي برشلونة، جديث العالم عقب المستوى المتميز الذى يقدمه مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، الأمر الذي دفع قطاع كبير من جماهير وإعلاميين منتمين إلى الهلال، للمطالبة بالتعاقد معه.

ونجح لامين يامال في قيادة منتخب بلاده، وتخطي فرنسا في دور نصف النهائي للبطولة الأوروبية، بنتيجة “2-1″، ويصل إلى المباراة النهائية للبطولة التي تحتضنها ألمانيا، منتظرا الفائز من إنجلترا وهولندا.

وعلق الإعلامي حمود القحطاني، على تألق نجم إسبانيا في اليورو، متسائلا عن إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لارتداء قميص نادي الهلال.

وكتب القحطاني عبر حسابه الشخصي في منصة “إكس”، : “من أصول عربية وبعمر 16 عاما.. ما نقدر نجيبه في الهلال”.

وفضّل ميسي الانتقال إلى الدوري الأمريكي، بدلا من الهلال، بالرغم من العرض المادي الضخم الذي تم تقديمه له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى