رياضة

عاشق البطاقات الصفراء.. معلومات عن خافيير ألبيرولا حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ومن المنتظر أن يقود المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة الحكم خافيير ألبيرولا روخاس، ويعاونه كل من المساعد الأول ألفريدو رودريجيز مورينو وخورخي بوينو ماتيو، والحكم الرابع فيكتور جارسيا فيردورا.

معلومات عن خافيير ألبيرولا حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

– يبلغ من العُمر 33 عامًا، كونه من مواليد 22 يونيو 1991.
بدأ التحكيم في الدوري الإسباني عام 2017، ولكن لديه تجربة عربية وحيدة ترجع إلى كأس السوبر بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في يناير الماضي في السعودية.
– يعتبر روخاس من أكثر الحكام المختصين في إدارة مباريات الديربي، مثل ريال مدريد وأتليتكو، وريال مدريد وبرشلونة.
ويلاحظ من خلال تاريخ مبارياته أنه يكثر من إصدار البطاقات الصفراء والحمراء.

– أدار الحكم 242 مباراة في تاريخه، أشهر البطاقة الصفراء في 866 مناسبة، وأشهر 23 بطاقة حمراء بشكل مباشر و18 بطاقة حمراء ناتجة عن بطاقتين صفراوين، كما احتسب 70 ركلة جزاء.

– أدار خلال موسم 2023-2024، 21 لقاء بالدوري الإسباني أشهر 64 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة فقط بشكل مباشر واحتسب 6 ركلات جزاء.

خافيير ألبيرولا
خافيير ألبيرولا

ترتيب الأهلي وبيراميدز قبل الصدام المرتقب

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.
فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى