ترينداتتوبرياضة

ميدو: المسئولون عن الكرة المصرية غرباء.. وهؤلاء خدعوا الوزارة في سفر رفعت

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن وفاة أحمد رفعت بسبب مسئولين لايقدرون أمانة المنصب ومسئولياته ومهامه.

وقال ميدو، خلال فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “واقعة أحمد رفعت فاضحة للجميع، من يدير الكرة المصرية غرباء عن الرياضة، في البداية كانوا مجرد وكلاء لاعبين وأصبحوا مسؤولين عن الكرة.

لافتا أن حلقة إبراهيم فايق حول وفاة اللاعب أحمد رفعت، “ضيعت الحقيقة” وأن هناك العديد من المسؤولين في الرياضة لابد من رحيلهم ومعاقبتهم لدورهم فيما حدث.

وأضاف: ما حدث تسبب في وفاة شاب كل خطأه أنه وثق في مسؤولين ضحكوا عليه، واستغلوا طيبته وهو عايز يسافر ويحترف ويعمل فلوس، ومن الواضح أنه تعرض لضغوط نفسية وصلت إلى الاكتئاب.

وأكمل: كان لا بد من إعادة تأهيل أحمد رفعت نفسيًا قبل العودة للمشاركة في المباريات من جديد، وأرى أنه عاد إلى الحياة مرة أخرى حاملًا رسالة معينة ومنح بعض الأشخاص أمانة عن واقعة تسببت في وفاة شاب مظلوم، بسبب جشع بعض المسؤولين الذين لا بد أن يكون مشهد أحمد رفعت الأخير لهم على الساحة الرياضية.

وقال :مع الأسف حلقة الأمس التي تم تخصيصها لأحمد رفعت تسببت في ضياع الحقيقة وعدم إيصالها.

وتساءل :من الشخص المسؤول الذي خدع وزارة الشباب والرياضة وأخبرهم بأن سفر أحمد رفعت إلى الإمارات جاء بهدف المعايشة 3 شهور وليس الإعارة، هذا تزوير وخداع للجهات المعنية.

وشدد ميدو على أن حق أحمد رفعت هييجي في اليوم اللي هنقف فيه قدام ربنا، وهناك مئات من الأندية واللاعبين تعرضوا للخداع، بسبب المسؤولين عن الإدارة، ومن وافق وخدع أحمد رفعت في البداية مشتركون في تدميره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى