توبرياضة

الموقف النهائي من استضافة ستاد القاهرة لصدام الأهلي وبيراميدز

أعلنت الهيئة العامة لاستاد القاهرة الدولي، عن موقفها النهائي من استضافة ملعبها للمباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز يوم الجمعة المُقبل، الموافق 12 يوليو، في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع عشر من عمر المسابقة المحلية.

وكان وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة، قد صرح صباح اليوم الثلاثاء، بأنه يرفض استضافة مباراة الفريقين، بسبب تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سوء أرضية الملعب.

وقال عبد الوهاب في تصريحات صحفية منذ قليل: “تواصل معي عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي وأبلغوني كامل تقديرهم واحترامهم لمجلس إدارة استاد القاهرة والمجهود المبذول منهم لمساعدة الأهلي”.

وأضاف “وبناء على ذلك تراجعنا عن قرار رفض استضافة مواجهة الأهلي ضد بيراميدز”.

وأنهى حديثه قائلا: “نؤكد أن المباراة ستكون في موعدها على استاد القاهرة”.

وكان مارسيل كولر قد انتقد أرضية ملعب مباراة استاد القاهرة، بعد مباراة أمس أمام طلائع الجيش، والتي فاز بها الأهلي بهدفين دون رد، وأكد المدرب السويسري على أن أرضية الملعب تتحول من السيء للأسوأ كل فترة، وأن بها حُفر كثيرة، وأضاف ساخرًا: “لا أعرف أين المهندسين المسؤولين عن أرضية الملعب”.

ونشرت الهيئة العامة لاستاد القاهرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ستقام مباراة الأهلي وبيراميدز فى موعدها يوم الجمعة القادم علي استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعه مساءً.. كل التوفيق للفريقين”.

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يذكر، أن بيراميدز يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من الفوز في 21 لقاء والتعادل بـ5 مواجهات وتلقى هزيمة وحيدة.

بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بعد الفوز في 18 لقاء والتعادل بـ3 مواجهات وتلقى هزيمتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى