توبرياضة

خبر سار لجماهير برشلونة بشأن صفقة نيكو ويليامز

تناولت العديد من الانباء الصحفية الصادرة صباح اليوم، عن اهتمام ادارة برشلونة في ابرام التعاقد مع نجم ليل الفنرنسي والحصول على خدماته لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية.

وأبدى نيكو ويليامز مهاجم ليل الفرنسي الموافقة على ارتداء قميص برشلونة، إلا أن مسئولى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تطرق وارسل خطابا لناديه للحصول على توقيع اللاعب فيما عرض عليه راتباً كبيراً ليحاول إقناعه.

وهو ما كشفت عنه صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان أبدى إهتمامه بالتعاقد مع نيكو ويليامز في الصيف الحالي الميركاتو.

وفى سياق متصل، زف لابورتا بشرى سارة لمشجعي برشلونة حينما سُئل عن إمكانية التعاقد مع نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأجاب رئيس البارسا أنه يمكن للنادي في الوقت الحالي أن يتفاوض لأجل صفقة جناح بلباو كما أكد على أنه في القريب ستكون هناك أخبار جيدة بشأن العودة لقاعدة 1 / 1.

وفى سياق آخر، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الجناح البرتغالي جواو فيليكس طلب من وكيله مينديز تسريع عملية إنتقاله وحلها قبل 27 يوليو الجاري وهو اليوم الذي من المفترض أن ينضم به لتدريبات أتلتيكو.

ولا يريد الدولي البرتغالي رؤية سيميوني مدرب أتليتكو مجددًاـ ويعتبر هذا الطلب يُضعف خيارات برشلونة الذي يحتاج للكثير من الوقت

ودمر اراوخو خطة برشلونة التي وضعها في فترة الانتقالات الصيفية حيث كان يخطط لبيعه مقابل 100 مليون يورو ولكن بعد إصابته تغيرت كافة الأوراق.

لن يتمكن البارسا من بيع الأوروغوياني وبالتالي سيستمر الموسم المقبل مع محاولات من قبل النادي لتجديد تعاقده حتى لا يضغط هو على البارسا في الصيف القادم حيث سيكون متبقي عام واحد فقط في عقده مع البلوغرانا ومن ثم الرحيل مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى