توبرياضة

يورو 2024.. تأكد جاهزية هارى كين لقيادة منتخب انجلترا

يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك، موقعة نصف نهائي يورو 2024 بين إنجلترا وهولندا حيث ستكون مواجهة قوية من قبل الأسود الثلاثة والطواحين الهولندية، فيما خاض لاعبي المنتخب الإنجليزي، مرانهم الأخير قبل مواجهة المنتخب الهولندي في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا.

ويستعد الأسود الثلاثة، بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، لخوض المباراة الثالثة له في الدور قبل النهائي في آخر 4 بطولات كبرى، حيث يسعى الفريق للتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعيدًا عن أرضه.يلتقي المنتخب الإنجليزي بنظيره الهولندي، الذي يدربه رونالد كومان، في دورتموند.

ونجح منتخب إنجلترا من تخطي نظيره السويسري بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، ليضرب الأسود الثلاثة موعدًا مع الطواحين في نصف النهائي.

وتمكن منتخب هولندا من إقصاء نظيره التركي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024 ليتأهل رفقاء كودي جاكبو إلى المربع الذهبي.

وتدرب الـ26 لاعبًا المتواجدين بقائمة المنتخب الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، قبل السفر من مقر إقامة الفريق في بلانكنهاين.

كان هاري كين من بين اللاعبين الذين شاركوا في المران، بعدما تم استبداله خلال الوقت الإضافي لمباراة دور الثمانية التي أقيمت السبت الماضي أمام المنتخب السويسري، بعد اصطدامه بمقاعد البدلاء ليتأكد جاهزيته للمباراة

وشارك لوك شاو للمرة الأولى منذ منتصف فبراير في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح، وأكد على جاهزيته للمشاركة كأساسي في المباراة التي ستقام غدًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى