توبرياضةفيديو 30 يوم

كواليس مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة البارالمبية المصرية في بارالمبياد باريس – فيديو

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارلمبية المصرية في باريس 2024.

كما حضر المؤتمر،المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة  ومحمد طلعت  العضو المنتدب لـ “شركة كونكريت فاشون جروب” للاستثمارات التجارية والصناعية، ويوهان فولك  العضو المنتدب لشركة بوما العالمية.

وحضر المؤتمر أيضا الذي أقيم في مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمه الإدارية الجديدة الدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، وعددا من مسئولي الوزارة ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارلمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية و 200 لاعب ولاعبة من المشاركين بأوليمبياد باريس( أولمبي وبارالمبي).

كما حضر المؤتمر أيضا عددا من مسئولي الشركات الراعية للبعثة المصرية في الأولمبياد.

و قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إن اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة كيان رياضي واحد وهناك تناغم وتجانس بين الجانبين.

و قدم وزير الشباب والرياضة الشكر إلى مسئولي الشركة الراعية حتى تظهر البعثة المصرية في الأولمبياد على أعلى مستوى وتضم ملابس البعثة جزء إبداعي في تصميم الملابس حتى تتناسب مع الأجواء المناخية في باريس وقت إقامة المنافسات الأولمبية والبارالمبية.

كلمة الدكتور حسام الدين مصطفى

و أثنى الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على الشركات الراعية  وخاصة شركة ” كونكريت فاشون”و توحيد الزي بين بعثتي المنتخب الأولمبي والبارالمبية وهو أمر جيد للغاية ولأول مرة يحدث ذلك، مثمنًا  أيضا دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في  تحقيق هذه الأمنية للبارالمبيين وتوحيد الزي ما يشعر اللاعب البارالمبي بأنه لايقل عن زميله الأولمبي.

مشيدا بدعم الوزير ومساندته المادية والمعنوية  ما أنعكس على حدوث طفرة في كل الألعاب البارالمبية ودخول عدد من الألعاب الجديدة في المنافسات البارالمبية” باريس 2024″.

الدكتور حسام الدين مصطفى خلال كلمته في المؤتمر

كما أثنى الدكتور حسام الدين مصطفى على  التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والبارالمبية وهي أمور غاية في الأهمية تدفع الرياضة المصرية إلى الأمام.

و شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارالمبية المصرية في باريس 2024.

كما حضر المؤتمر،المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة  ومحمد طلعت  العضو المنتدب لـ “شركة كونكريت فاشون جروب” للاستثمارات التجارية والصناعية، ويوهان فولك  العضو المنتدب لشركة بوما العالمية.

وحضر المؤتمر أيضا الذي أقيم في مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمه الإدارية الجديدة الدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، وعددا من مسئولي الوزارة ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارلمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية و 200 لاعب ولاعبة من المشاركين بأولمبياد باريس( أولمبي وبارالمبي).

كما حضر المؤتمر أيضا عددا من مسئولي الشركات الراعية للبعثة المصرية في الأولمبياد.

وقال مصطفى – خلال المؤتمر- إن الدعم من جانب وزارة الرياضة، كان له مردود في تحقيق نتائج إيجابية للألعاب البارالمبية

وطالب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، الدكتور حسام الدين مصطفى من الجميع دعم لاعبي ولاعبات البارالمبية خلال الدورة البارالمبية التي تقام في باريس 2024.

 شاهد كواليس المؤتمر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى