توبرياضة

رئيس هيئة استاد القاهرة يرفض استضافة مباراة الأهلي و بيراميدز لهذا السبب

قال وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي إنه يرفض استضافة مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد رئيس هيئة استاد القاهرة  أنه يرفض تصريحات تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وسيتم إرسال خطاب رسمي إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء اليوم.

وأضاف:” قمت بمخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ أسبوع لغلق ستاد القاهرة الدولي يوم 26 من الشهر الجاري لبدء أعمال الصيانة استعدادًا للموسم المقبل .

وتابع : ” الأقرب حالياً هو إقامة مباراة الأهلي أمام بيراميدز باستاد السلام أو المقاولون العرب”.

وأكمل :  أرضية ستاد القاهرة الدولي لا يوجد بها حفر مثلما صرح المدير الفني لفريق الأهلي، ولماذا هذا الهجوم حاليا رغم خوض مباراة على هذا الملعب منذ ٣ أيام فقط؟ .

واختتم حديثة قائلاً:  تصريحات مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي غريبه ومن شخص غير مسؤول، وخالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء تحدث معي هاتفياً للاعتذار “.

موقف الفريقين :

و أعلنت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، المؤجلة من الجولة الـ14 .

و يدخل الفريقان في منافسة شرسة على لقب الدوري في نسخته الحالية، حيث يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، مع إمكانية تصدره بفارق نقطة واحدة إذا فاز في جميع مبارياته المؤجلة.

موعد المباراة:
تحدد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز ليكون في  الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على إستاد القاهرة الدولي.

و يواجه بيراميدز اليوم نظيره الاتحاد السكندري في الخامسة والنصف عصراً، بينما يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ30 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى