رياضة

اللجنة البارالمبية تصدر نشرتين جديدتين بالإنجليزية والفرنسية يوليو 2024

أصدرت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى عددا جديدا من الإصدارات الشهرية باللغتين الإنجليزية والفرنسية عن شهر يوليو 2024 والتي تحرص اللجنة على إصدارها باللغات الثلاثة العربية والإنجليزية والفرنسية.

ويضم الإصدار الجديد أخبارًا وتحقيقات وتقارير عن كل مايهم البارالمبيين والمؤتمر الصحفي الأخير بالعاصمة الإدارية  للإعلان عن الزي الرسمي لبعثتي مصر الأولمبية والبارالمبية بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية المهندس ياسر إدريس والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ولفيف من المسؤولين الرياضينن والاتحادات الرياضية .

كما يتناول الإصدار الجديد حوار للدكتور أشرف صبحي عن رؤيته لبعثتي مصر الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024، وتأهل عدد كبير من اللاعبين المتأهلين في الألعاب المختلفة للدورة البارالمبية باريس 2024، بجانب تصريحات المسؤولين عن الرياضة في مصر والأبطال البارالمبيين، وآخر الاستعدادات للدورة البارالمبية.

ويتم إرسال الإصدار لكل الاتحادات القارية والوطنية للمهتمين في القارات المختلفة والناطقين بالإنجليزية والفرنسية للتعرف على آخر الإنجازات وما تقدمه اللجنة البارالمبية من أنشطة ونشاط على المستويين المحلي والدولي.

وتلقى هذه النشرات بكل لغات العالم صدى كبيرًا على الأصعدة المحلية والقارية والدولية، حيث تكشف عن نشاط المنظومة البارالمبية والأهداف السامية والرسالة المقدمة من اللجنة والدولة المصرية لكل المنتمين لـ البارالمبيين.

اللينك الخاص بالنشرة الإنجليزية :

file:///C:/Users/saby/Downloads/English%20Newsletter%20new%20.pdf

اللينك الخاص بالنشرة الفرنسية :

file:///C:/Users/saby/Downloads/French%20Newsletter%20(new).pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى