توبرياضة

أحمد شوبير يرد على إتهامه في أزمة الراحل أحمد رفعت

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، صباح اليوم، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن اتهامه في أزمة نفسية للراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر “أون سبورت إف إم” أول مرة هتكلم بشكل شخصي في البرنامج عندي، بعد إلحاح من المقربين والحبايب إني لازم أطلع أرد، مع إني مكنتش ناوي أعمل كده”.

وتابع حديثه:”بقالي 48 ساعة عمال أسمع وأرى حواديت وبوستات وقصص عن اتهامي في واقعة الراحل أحمد رفعت وأنا مش في موضع اتهام عشان أطلع أدافع عن نفسي، بس الإجراءات القانونية لا بد أن تتخذ، بصراحة كده أنا عمال أجمع وأفلتر كل اللي عمال يتقال ده واللي له حق ياخده والمخطئ يتحاسب».

وأضاف شوبير: «لازم كلنا نقف قدام القضاء والمخطئ يتحاسب، وعند الله تجتمع الخصوم».

تصريحات جديدة لوليد دعبس عن وفاة أحمد رفعت

رفض وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت التعليق على فسخ عقد الوحدة الإماراتي مع اللاعب الراحل أحمد رفعت، مشيرًا إلى أنه لن يصرح بالأسباب مطلقًا، وكذلك الإدارة القديمة لن تصرح بأي شيء عن ذلك.

موضحا: “كنا نحب أحمد رفعت، وما ينفعش ابنك تقول أي حاجة عنه، وهذا هو الشعور المسيطر على الجميع، ولو كان رجع لمصر من ليبيريا، فماذا كان سيفيدني في ذلك، النادي حصل على حقوقه المالية واللاعب كذلك والوكيل”.

وقال عبر بوكس تو بوكس: “بالتأكيد نادر شوقي يعلم جيدًا لماذا فسخ عقده مع الوحدة، ونادر تواجد 12 يوما في الإمارات للتفاوض حول فسخ العقد والحصول على المليون دولار، وسبب فسخ العقد (لا علاقة له بالفنيات)، وهو ظهر إعلاميا في سيناريو مكتوب، وكلامه لم يكن فيه شيء حقيقي على الإطلاق، وأنا توليت المسئولية بعد كل الأزمات، واللاعب الراحل أحمد رفعت لا يستحق ما يحدث حاليا”.

وأكد: “لا أعرف سبب المتاجرة من جانب نادر شوقي، كنت أتمنى أن أكون على الهواء مباشرة، كنت أريد التواجد معه في الاستوديو، وأنا جاهز لمواجهته، وأنا عايز ينظر لي “ويقول لي محدش عمل حاجة”.. لماذا تزايد يا نادر، هل كان هناك معاملة سيئة في التجنيد ؟!.. لم يحدث، وتمت معاملته بطريقة جيدة.. وهو كان يتدرب في طلائع الجيش، وصوره موجودة على السوشيال ميديا، ولا أعرف لماذا خرج نادر شوقي إعلاميا، فهل الهدف كان الإساءة لسمعة النادي.. هناك حاجة “مرتبة” ولم يتم الاتصال برئيس النادي لعمل مداخلة في البرنامج”.

واستمر: “إبراهيم فايق عمل حلقة “منساقة” أو كان عليه توفير حق الرد، كان يتحدث عن لاعب توفاه الله في نفس اليوم، كان يجب تأجيل الحلقة إلى يوم آخر، وفوجئت من كم المزايدات والمتاجرة، وجاهز لمواجهة نادر شوقي، والحديث بشفافية كاملة.. نريد أن نعرف ما هو الضغط النفسي الذي حدث ضد أحمد رفعت، وكل المصريين يعيشون نفس الضغوط، ولو كل واحد من المصريين لم يتحمل سنكون في العناية المركزة”.

وحول علاقة نادي مودرن سبورت بأسرة رفعت، قال: “هم أسرة النادي، وكنت من أوائل المتواجدين في المستشفى وتابعت مع الأطباء كل كبيرة وصغيرة عن حالة اللاعب الراحل، ودائما حريصين على مصلحة ولادنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى