توبرياضة

مدرب الزمالك حزين بسبب “موقع ” فريقه بالدوري .. و رحيل أحمد رفعت

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته بعد غد  الثلاثاء  على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة.

وشدد  جوزيه جوميز مدرب الزمالك على أن فريقه يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم نقدم الأداء الجيد، لكني سعيد باللاعبين، وقدرة الفريق على تغيير النتيجة.

وقال المدرب البرتغالي: الزمالك خاض مباراة اليوم بلاعبين اثنين مساكين، وأحمد مجدي، المدافع الشاب، يعاني من إصابة، في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد، ولديه لاعبين مميزين.

وأضاف جوميز: من وجهة نظري، أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة.

وأشار “جوميز” إلى أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي، الذي يخوض به كل المباريات، ، مشددا على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم، بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.

وأكد المدير الفني للزمالك، أنه حزين بسبب وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جدا، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب، تحسبا لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع.

وقال : الزمالك بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، لكن الدوري لم ينته بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى