توبرياضة

رسميًا.. بايرن ميونخ يُعلن تعاقده مع أوليسي حتى عام 2029

أعلن مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني الحصول على توقيع اللاعب اوليسي حتى عام 2029، مقابل 50 مليون يورو.

و تناولت صحيفة الميرور الانجليزية عرض نادي بايرن ميونخ كان حاسمة لضم اوليسي الذي رضخ نادي كريستال بالاس لرغبته في الانتقال لاحد الاندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوربا لكنه في نقس الوقت لم يكن مستعدا للاستماع لعروض اقل من ٦٠ مليون جنية استرليني مؤكدة ان عرض بايرن ميونخ بلغ ٧٠ مليون جنية استرليني لضم اوليسي .

وبرز مايكل اوليسي في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي بعدما نجح في تسجيل ١٠ أهداف في ١٤ مباراة شارك فيها مع فريق كريستال بالاس كما ساهم في سبعة أهداف أخرى.

وعلى الجانب الآخر ذكرت قناة “سكاي”، في تقرير لها ، أن نادي بايرن ميونخ الألماني اقترب من التعاقد مع البرتغالي جواو بالينيا، لاعب وسط فولهام الإنجليزي، وذلك بعدما فشل الفريق البافاري في ضمه العام الماضي

وأوضح التقرير أن بايرن سيدفع مبلغ 46 مليون يورو (50 مليون دولار) مع إضافات، من أجل ضم اللاعب.

وسيوقع بالينيا صاحب 28 عاما على عقد يبقيه في بايرن حتى عام 2028، وستكتمل الصفقة بعد إجراء الفحص الطبي الذي سيتحدد بعد نهاية مباراة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية بكأس أمم أوروبا بعد غدا الجمعة.

وكان بايرن يرغب في ضم لاعب خط الوسط الصيف الماضي لكن الصفقة انهارت في اليوم الأخير من سوق الانتقالات بسبب عدم حصول فولهام على لاعب بديل له.

وكان روبرتو مارتينيز، المديرالفني للمنتخب البرتغالي، قد شجع بايرن على ضم بالينيا.

وقال مارتينيز: “أنه ليس مجرد لاعب جيد لبايرن، أنه يمكنه تعزيز قوة الفريق، وهو يحسن أداء اللاعبين حوله، انه يستحق كل ماهو جيد كلاعب وكشخص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى