توبرياضة

ميدو: أحمد رفعت تعرض لاكتئاب شديد.. والمسئولين تجاهلوا المشكلة

شن أحمد حسام “ميدو”، نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق، حملة هجومية على المسئولين عن إدارة منظومة الكرة المصرية بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

وقال لاعب منتخب مصر السابق: “للأسف من يدير الكرة المصرية أشخاص كان أقصى طموحهم أن يصبحوا وكلاء لاعبين وفجأة باتوا يتحكمون في الكرة المصرية، هؤلاء الأشخاص لديهم استعداد للقيام بأي شيء من أجل إنجاز مصالحهم ولا يشغلهم أن يتعرض أي شخص للأذى أو الضرر”.

وتابع: “أحمد رفعت تعرض لاكتئاب شديد لما تعرض له في ملف رحيله للوحدة الإماراتي وهي الخطوة التي اعتبرها فرصة العمر بالنسبة له وسيتقاضى مبلغا ضخما هو مليون يورو سنويا ولكن الأمر تحول إلى كابوس، هؤلاء المسؤولين طالبوا اللاعب بالسفر للإمارات لإتمام التعاقد على أن ينهوا إجراءات التجنيد لأنه مازال مطلوبا لأداء الخدمة العسكرية وعندما حدثت الأزمة أداروا ظهورهم له وتجاهلوا الرد على اتصالاته وهذه عادتهم”.

وعلى الجانب الآخر، أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى