توبرياضة

القوس و السهم بنادي الشارقة لرياضة المرأة يحصد 11 ميدالية في بطولة كازاخستان

الإمارات – حسن الخميس : 

عاد فريق القوس والسهم بنادي الشارقة لرياضة المرأة بـ 11 ميدالية ملونة في أعقاب مشاركته في بطولة كازاخستان الدولية المفتوحة للقوس والسهم التي جرت هناك، منها3 ذهب، و2 فضة، و6 برونز.

شهدت البطولة مشاركة كبيرة ومميزة من قبل اللاعبين واللاعبات الذين مثلوا أقوى منتخبات وفرق اللعبة من كل من باكستان، كولومبيا، روسيا، كازاخستان، سيرلانكا، بيلاروسيا، كوريا الجنوبية، والإمارات.

شارك الشارقة بمجموعة من اللاعبات الواعدات صغار السن من فئتي الناشئات والشابات، اللواتي يعول عليهن النادي الكثير من الآمال والطموحات خلال المواسم المقبلة هن: مروة غلام عباس، شيخه آل علي، منى الشرع، فاطمة البلوشي، حمدة العوضي، فاطمة أحمد، شيخه آل علي، والجوري المازمي..

وبنهاية بطولة كازاخستان الدولية للقوس والسهم، وصل حصاد الفريق هذا الموسم إلى 162 ميدالية، منها 53 ذهبية، و55 فضية، و54 برونزية، وهو حصاد مميز يليق بحجم الدعم والاهتمام المرصود للعبة من قبل النادي.

رافق البعثة أعضاء الجهاز الفني والإداري الذي ضم كل من المدربة: ايلينا لابسينا، والمدربة المساعدة زوهرا تاقيفا، وخبير المعدات ادواردس لاباسينا، والإدارية روضه الجسمي.

واعتبرت مي العامري نائب مدير النادي أن البطولة بداية مبكرة لمشوار الفريق استعداداً للموسم المقبل، وفرصة لصقل اللاعبات وكسب مزيداً من الخبرة والتعود على المنافسات الكبيرة والمهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى